الأحد، 22 مايو 2016

"هاك يدي"

هاك يدي.. وهات يدك

يدي بيدك.. جنبي إلى جنبك

لا أريدك خلفي فأنا لست سيدك

ولا أمامي فأنا لست تابعك

نسير سوية..

بخطوات متقاربة.. خطوات ثابتة

خطوات يحدث وقْعها صوتا واحدا

يتشكل بتكراره نغما متناسقا

نغم يقول:

وجودك بجنبي يزيدني قوة

يبعث في نفسي الطمأنينة

يحثّـني على المسير..

وإن طال بيَ المسير

أعلم أنك هنا.. سند لي إن أنا تعبت

ركيزة لي إن أنا تعثّرت

هات يدك.. وهاك يدي..

يدك بيدي.. جنبك إلى جنبي

لن أكون خلفك فأنت لست سيدي

ولا أمامك فأنت لست تابعي

نسير سوية..

بخطوات متقاربة.. خطوات ثابتة

خطوات يحدث وقعها صوتا واحدا

يتشكل بتكراره نغما متناسقا

نغم يقول:

وجودك بجنبي يزيدني قوة

يبعث في نفسي الطمأنينة

يحثّـني على المسير..

وإن طال بي المسير

أعلم أنك هنا.. سند لي إن أنا تعبت

ركيزة لي إن أنا تعثّرت

هاهي يدي بيدك

يدا بيد.. جنبا إلى جنب

نسير سوية..

بخطوات متقاربة.. خطوات ثابتة

خطوات يحدث وقْعها صوتا واحدا

يتشكل بتكراره نغما متناسقا

نغم يقول:

لن يفرقنا غير الموت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق